الرئيسية الأخبار المشاريع التقارير النشاطات الوظائف الجوائز الأدلة التدريبية الشركاء إتصل بنا مكتبة الفيديو مكتبة الصور English

المركز الفلسطيني يعقد لقاءاً مع مدونين وصحفيين وطلاب كليات إعلام

المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية  | المركز الفلسطيني   يعقد لقاءاً مع مدونين وصحفيين وطلاب  كليات إعلام
الأخبار 2019/02/26
+ -

عقد المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية لقاءا في جامعة فلسطين التقنية  - خضوري فرع العروب بمشاركة مدونيين  وصحفيين وطلبة كلية الإعلام التقني في الجامعة وذلك لتفعيل دورهم في المشاركة لتحسين الخدمات ورسم السياسات في هيئات الحكم المحلي من خلال استخدام أدوات المساءلة المجتمعية وتطبيقها .

ويأتي هذا النشاط  ضمن برنامج إكسبو المساءلة المجتمعية 2018 والذي ينفذه المركز الفلسطيني في جنوب الضفة بالشراكة مع GIZ ووزارة الحكم المحلي وصندوق إقراض وتطوير البلديات وشبكة المساءلة المجتمعية في العالم العربي .

افتتح اللقاء رئيس الجامعة مهيب ابو لوحة بمشاركة رئيسة قسم الاعلام التقني السيدة مرفت المصري اللذان رحبا بالحضور وبأهمية هذا النشاط لطلبة الكلية . حيث أدار اللقاء السيد جميل الدرباشي ومنى حنيحن من المركز الفلسطيني وجاء هذا اللقاء ضمن الاستعدادات لإطلاق باص السوشيال ميديا في محافظة الخليل وهي التجربة الأولى المثيرة التي ستتم في جنوب الضفة الغربية، والتي يتم منح المدونين والصحفيين والطلاب مساءلة رؤساء البلديات حلحول والخليل ودورا والتي ستنطلق يوم الخميس القادم بتاريخ 10/5/2018 من اما حرم جامعة فلسطين التقنية الخضوري فرع العروب .